دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2020-10-24

الأردن.. رياح قوية وغبار وأمطار متوقعة- تفاصيل

الرأي نيوز :
 
تشهد المملكة رياحاً جنوبية شرقية نشطة السرعة مع هبات قوية على فترات في بعض المناطق مُسببةً تشكل موجات غبارية على فترات تؤدي إلى تدني مدى الرؤية الأفقية.
ويستمر الطقس السبت خريفياً مائلاً للحرارة في معظم المناطق، لكنه يتحول ليُصبح مُغبراً بوجهٍ عام في مناطق عِدّة. كما تظهر تدريجياً كميات من السحب و الغيوم المُتوسطة و العالية.

يأتي ذلك نتيجة تعمق تأثير مُنخفض البحرالأحمر على المملكة و المُترافق مع تدفق تيارات هوائية ذات درجات حرارة أعلى من المُعدلات في طبقات الجو القريبة من سطح الأرض 

و مع ساعات هذه الليلة و نهار الغد، يتصادف تعمق تأثير منخفض البحر الأحمر مع تقدم لكتلة هوائية باردة في طبقات الجو العُليا و ينجم عن ذلك بأنه يُتوقع أن تتأثر المملكة بحالة من عدم الاستقرار الجوي

يستمر الطقس ليلة السبت/الأحد مُغبراً بعض الشيء في مناطق عِدّة، إلا أن كميات من السحب و الغيوم على ارتفاعات مُختلفة ستتكاثر تدريجياً أثناء الليل.

وتتهيأ الفرصة تدريجياً و مع مرور الوقت لهطول زخات رعدية من الأمطار بمشيئة الله في مناطق عشوائية من المملكة.

أما نهار الأحد، فيُتوقع أن يطرأ انخفاض على درجات الحرارة لتُصبح قريبة من معدلاتها العامة الى أعلى بقليل.

عدد المشاهدات : ( 6002 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .